أخبار التقنيةMotoالهواتف الذكية

تسريبات MOTOROLA EDGE 40 PRO: هل يمكنك تخمين تصميمه؟

موتورلا ايدج 40 برو

تمكنت موتورولا من الانضمام إلى أول شركات التي قامت بإطلاق هاتف ذكي من سلسلة Snapdragon 8 Gen 2. كالمعتاد، حافظت الشركة على استراتيجيتها في إطلاق هاتفها الرائد الجديد في الصين.

جاء الجهاز تحت مسمى Motorola X40 ومن المتوقع أن يصل إلى الأسواق العالمية قريبًا باسم Motorola Edge 40 Pro.

ومعظم العلامات التجارية التي أطلقت هواتف Snapdragon 8 Gen 2 في الصين، قد قامت بجلب هذه الأجهزة إلى الأسواق العالمية. بعد شاومي وفيفو ووان بلس، يبدو أنه حان الوقت لموتورولا لإخراج هاتفها الرائد من خارج الصين.

اليوم، تم الكشف عن تصميم الجهاز من خلال صور مسربة. هل يمكنك تخمين تصميمه؟

إلى مفاجأة الجميع، يبدو أن موتورولا إيدج 40 برو تبدو تمامًا كـ Moto X40. وهذا يؤكد تمامًا أن كلا الجهازين هما نفس الشيء.

بعد كل شيء، نعلم بالفعل أنه من المحتمل أن يجلب الجهاز نفس مجموعة المواصفات. عبر موقعي Geekbench و Google Play Console، لذا لا يوجد طريقة للإنكار بأن Moto X40 مستعد أخيرًا للهروب من سيطرة الصين.

تسريبات MOTOROLA EDGE 40 PRO

مواصفات مسربة لهاتف MOTOROLA EDGE 40 PRO:

تأتي مجموعة الصور المسربة الجديدة مباشرةً من المسرب Evan Blass.

حتى شارك مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة للهاتف. يبدو أن هذه الصور المسربة تأتي من مواد رسمية. ومن المثير للاهتمام ، يبدو أن الهاتف سيصل إلى السوق الأمريكية باسم Moto Edge+ (2023).

سواء أحببت ذلك أو لا ، فهذا يتبع استراتيجية العام الماضي ، حيث حصلت الولايات المتحدة على Moto Edge+ (2022). يؤكد أحد مقاطع الفيديو المسربة أيضًا معدل تحديث 165 هرتز.

بينما يراهن معظم الماركات على دقة أعلى ، فإن Motorola تسلك مسارًا بديلًا.

تلتزم موتورلا بدقة Full HD+ بدقة 2400 × 1080 بكسل ، والتي يجب أن تكون كافية لمعظم المستخدمين ، لدفع معدل التحديث حتى أكثر من ذلك.

يمكن رؤية 165 هرتز فقط في مجموعة الألعاب وفي Motorola Edge 40 Pro. يحتوي الهاتف أيضًا على حواف منحنية.

تحت الغطاء ، يضم الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2. لديه حتى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويجب أن يكون البطارية 4600 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 125 واط. يجلب الهاتف أيضًا شحن لاسلكي بقوة 15 واط.

يعني الشحن زيادة كبيرة عن هاتف Motorola Edge 30 Pro من العام الماضي. كان أول هاتف من موتو يجلب هذا الشحن هو Edge 40 Ultra. الآن يصل إلى الإصدار Pro العادي. نحن متشوقون لمعرفة ما إذا كانت سرعة الشحن هذه ستصل إلى الولايات المتحدة.

تسريبات MOTOROLA EDGE 40 PRO

مزيج قوي من الكاميرات وتصنيف IP68:

فيما يتعلق بالبصريات ، من المرجح أن يلتزم Moto Edge 40 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. إنها مستشعر بحجم 1/1.55 بوصة مع تثبيت الصورة البصرية. هناك أيضًا كاميرا فائقة السرعة بدقة 50 ميجابكسل مع زاوية عريضة تصل إلى 117 درجة ، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع تكبير بصري 2x.

عندما يتعلق الأمر بالسيلفي ، يحتوي الهاتف أيضًا على إحدى الكاميرات بأعلى دقة بين الهواتف الرائدة – كاميرا 60 ميجابكسل. التصميم هو ثقب منتظم كما لم تجلب Motorola إصدارًا تحت الشاشة هذه المرة. تؤكد الصور المسربة أيضًا وجود مكبرات صوت ستيريو مع Dolby Audio وأن الهاتف مقاوم للماء. لمن لا يعرف ، فإن Moto X40 يحمل تصنيف IP68.

تسريبات MOTOROLA EDGE 40 PRO

حان الوقت لموتورولا لإطلاق هاتفها الرائد العالمي الجديد

في الوقت الحالي، ما زالت موتورولا لم تبدأ الحملة الترويجية الرسمية للجهاز. كما تعلمون، ليس هناك أي مؤشر على تاريخ إطلاق هذا الهاتف في الأسواق العالمية. على أي حال، نتوقع أن يحدث هذا الإطلاق في وقت قريب جدًا.

نظرًا لظهور التسريبات، نتوقع أن نسمع المزيد عن هذا في الأسابيع القادمة. في رأيي، موتورولا تفقد الوقت بالفعل. مع إصدار أجهزة مثل هواتف سلسلة شاومي 13، سلسلة جالاكسي S23، و OnePlus 11، وHonor Magic5 Pro، يجب على موتورولا إطلاق رائدتها في أقرب وقت ممكن.

وإلا، فإن العلامة التجارية ستفقد الزخم. يجب أن تظل الأمور مريحة في الولايات المتحدة، حيث تتخلى معظم العلامات التجارية الصينية عن هذا السوق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!