أخبار التقنية

تسريب جديد يؤكد مواصفات Google Pixel 7a الجديدة

مواصفات Google Pixel 7a

وفقًا للتسريبات الأخيرة، يبدو أن هاتف Google Pixel 7a الجديد لن يبقى سرًا لفترة طويلة، حيث يتم التعرف على مواصفاته قبل أشهر من تاريخ الإصدار الرسمي.

وتم الإعلان عن إصدار Pixel 6a في مايو من العام الماضي، ومن المتوقع إصدار 7a في نفس الإطار الزمني هذا العام.

وفي آخر تسريبات الجهاز، قدمت بعض الصور الحية، مؤكدةً أن الهاتف سيأتي بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة بدقة 1080 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز. وبالطبع، سيأتي الجهاز بالرائد الحالي لشركة Google، Tensor G2.

يتوقع إصدار هاتف Google Pixel 7a في القريب العاجل

وقد تم الكشف عن بعض المواصفات الأساسية للجهاز وفقًا للتسريبات الأخيرة. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز، وبالإضافة إلى Tensor G2 الذي يُعد الرائد الحالي لشركة Google.

وبفضل هذه المواصفات، يتوقع الجميع أن يكون هاتف Pixel 7a قويًا وفعالًا، ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبير.

تسريب جديد يؤكد مواصفات Google Pixel 7a الجديدة

تم الكشف عن تفاصيل جديدة في Google Pixel 7a

حيث أشارت التسريبات إلى أنه سيتضمن مساحة تخزين UFS 3.1، وشاشة OLED بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز.

كما يتضمن الجهاز أيضًا مستشعر الكاميرا Sony IMX787 الذي يدعم دقة 64 ميجابكسل ومستشعرًا فائق السرعة بدقة 12 ميجابكسل في الجزء الخلفي. كما يتميز الهاتف بشحن لاسلكي 5 واط.

ويتوقع أن يكون Google Pixel 7a جهازًا رائعًا متعدد الوظائف وإذا تم تسعيرها بشكل مناسب، فقد تكون القاتل الرئيسي لعام 2023. ومع ذلك، يجب التنويه بأن هذه المعلومات مسربة ويجب التعامل معها بحذر.

لم يتم الإعلان رسميًا عن Google Pixel 7a بعد ، ولكن من الواضح أن هناك تسريبات ومعلومات متاحة حول المواصفات المحتملة للهاتف. ووفقًا لآخر التسريبات ، يمكن أن نتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة OLED بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز ، بالإضافة إلى مساحة تخزين UFS 3.1.

تسريب جديد يؤكد مواصفات Google Pixel 7a الجديدة

كما أن مستشعر الكاميرا الخلفية سيكون بدقة 64 ميجابكسل ، مع مستشعر فائق السرعة بدقة 12 ميجابكسل. ومن المرجح أن يكون Pixel 7a جهازًا متعدد الوظائف قويًا ، مع شحن لاسلكي 5 واط.

ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى أن هذه المعلومات غير رسمية ومسربة ، وقد يتغير بعضها أو يتم تعديلها عند الإعلان الرسمي عن الهاتف. لذلك ، ينبغي معالجة هذه المعلومات بحذر وعدم الاعتماد عليها تمامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!