أخبارالهواتف الذكية
أخر الأخبار

أقوى الهواتف الذكية لشهر مارس 2023 حسب تصنيف ANTUTU

أفضل الهواتف الذكية 2023

بمجرد دخولنا إلى شهر جديد، حان الوقت مرة أخرى للنظر في آخر تصنيفات أفضل الهواتف الذكية الأداءً على السوق. أعلنت شركة Antutu، وهي منصة اختبار مهمة ضمن نظامي Android وiOS، عن أكثر الهواتف الذكية قوة لشهر مارس 2023.

شهدت هذه الجولة الشهرية للهواتف فوز OPPO Find X6 Pro كالهاتف الأكثر قوة.

تصنيف أقوى الهواتف الذكية لعام 2023

تصنيف أقوى الهواتف الذكية لعام 2023

ومن المعروف أن Antutu تُستخدم على نطاق واسع من قبل المصنعين والمراجعين أثناء مرحلة الاختبار لتطوير الهواتف الذكية. ويقوم الموقع كل شهر بنشر قائمة لأفضل 10 أجهزة يتم تصنيفها حسب فئات مختلفة، بما في ذلك الهواتف الفاخرة والمتوسطة.

OPPO Find X6 Pro يتصدر التصنيف

أما بالنسبة لأكثر الهواتف الذكية الفاخرة بنظام Android قوةً لشهر مارس 2023، فكان OPPO Find X6 Pro هو الأكثر قوةً، وهو آخر طراز فاخر من الشركة الصينية. وبجانب النسخة البرو، حصل OPPO Find X6 العادي (الذي يضم Dimensity 9200) على المركز الخامس.

Nubia Z50 Ultra

وكانت النسخة الجديدة الأخرى التي دخلت إلى التصنيف هي Nubia Z50 Ultra، والتي احتلت المركز التاسع.

ويتميز هذا الجهاز بتصميم فريد وشاشة كبيرة مع كاميرا مخفية تحت الشاشة، مما يجعله لا يقاوم بصريًا وقويًا بشكل لا يصدق.

وفي المقارنة بتصنيف شهر فبراير، لم يشهد التصنيف الخاص بشهر مارس تغييرات كبيرة، وكانت هناك تحركات طفيفة في المراكز.

فحافظ Red Magic 8 Pro+ على المركز الثاني، وبعده OnePlus 11.

Redmi Note 12 Turbo

فيما يتعلق بالهواتف الذكية ذات المستوى المتوسط العالي، شهدت قائمة تصنيفات Antutu بعض المفاجآت أكثر من القائمة الخاصة بالطبقة العليا. وحصل Redmi Note 12 Turbo الجديد تمامًا على المركز الأول في هذه الفئة، والذي كان أول جهاز يعمل بشريحة Snapdragon 7+ Gen 2.

وكان قرار شركة Qualcomm بتخطي شرائح 7+ Gen 1 و 7 Gen 2 ناجحًا، حيث أظهر معالج Snapdragon 7+ Gen 2 أداءً رائعًا، وتجاوز منافسه MediaTek 8200. بخلاف هذا الإدخال المميز، بقيت قائمة الهواتف الذكية ذات المستوى المتوسط العالي تقريبًا ثابتة مع تصنيفات الشهر السابق.

تطور الهواتف الذكية

توفر تصنيفات أنتوتو الشهرية نظرة قيمة على المناظر المتغيرة باستمرار لأداء الهواتف الذكية. مع دخول الأجهزة الجديدة إلى السوق وتنافسها على الهيمنة ، فإنها تدفع حدود ما هو ممكن وتدفع الابتكار وترفع تجربة المستخدم إلى مستويات جديدة.

تصنيف أقوى الهواتف الذكية لعام 2023

كما أظهرت تصنيفات أنتوتو لشهر مارس 2023 قوة وإمكانات هواتف OPPO Find X6 Pro و Nubia Z50 Ultra و Redmi Note 12 Turbo ، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الأخرى المتميزة.

مع استمرار تنافس هذه الهواتف على أعلى المراكز في تصنيفات أنتوتو ، يمكن للمستهلكين الاستمتاع بالمزيد من الأجهزة العالية الأداء في الأشهر المقبلة.

من هاتف OPPO Find X6 Pro الذي يتحكم في التصنيف العالي إلى Redmi Note 12 Turbo الذي يتربع على عرش التصنيف المتوسط العالي.

توفر قائمة الهواتف القوية لهذا الشهر للمستهلكين مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم. وبما أن سوق الهواتف الذكية يستمر في التطور والابتكار ، يمكننا توقع المزيد من الأجهزة الاستثنائية في المستقبل ، وإرساء معايير جديدة للأداء وتجربة المستخدم.

تعتبر منصة أنتوتو للتقييم موثوق بها من قبل المصنعين والمراجعين ، وهي أداة تقييم شائعة للأجهزة المحمولة.

فهي تختبر جوانب مختلفة من أداء الجهاز.

زر الذهاب إلى الأعلى